رأت صحيفة "عكاظ" السعودية" ان "خدمة الحرب الطائفية والإرهابية هي السياسة التي ينتهجها "حزب الله" بامتياز في لبنان والعراق وسوريا واليمن لدعم المشروع الإيراني الطائفي والذي يهدف لتدمير مقدرات الأمة العربية وتحويل دولها إلى بؤر صراع إرهابية وطائفية".

واعتبرت الصحيفة ان "حزب الله" هو المسؤول عن كل البؤر المشتعلة التي أوقدها النظام الإيراني في العالم العربي من اليمن مرورا بالعراق وسوريا وانتهاء بلبنان. وهو ما أقر به الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عندما قال في آخر خطاباته إنه مستعد للقتال في كل مكان"، معتبرةً إنها "خدمة "الديليفري" أو التوصيل المجاني التي يؤديها نصر الله وحزبه نيابة عن النظام الإيراني الذي يعمل ضد استقرار الشعوب".

ولفتت "عكاظ" الى إن "سلوك "حزب الله" الإرهابي هو الذي أوصل الأمور إلى وضع قياديين من "حزب الله" على لوائح الإرهاب"، موضحةً انه "عندما فرضت السعودية عقوبات على اثنين من قياديي "حزب الله" على خلفية مسؤوليتهما عن عمليات في أنحاء الشرق الأوسط، فهي اتخذت هذا القرار الحكيم لفضح أنشطة "حزب الله" الخبيثة التي تعدت إلى ما وراء حدود لبنان وأصبح سلوك قيادات "حزب الله" يهدد أمن واستقرار المنطقة وليس لبنان فقط وعلى "حزب الله" أن يعي أن زمن التدخلات ولى وعليه العودة إلى رشده إن كان لديه رشد".