هنأت الامانة العامة ل​منبر الوحدة الوطنية​ "الشعب العربي عامة واللبناني خاصة بحلول الذكرى الخامسة عشرة لعيد المقاومة والتحرير، يوم اندحر الاحتلال الصهيوني عن مناطق واسعة من الجنوب اللبناني المقاوم".

وطالبت الحكومة "باتخاذ الاجراءات المناسبة لتخفيف وطأة الوضع الاقتصادي الضاغط على المواطن في الظروف الراهنة ومنها: الكف عن سياسة هدر المال العام في نفقات ومشاريع غير مجدية وضبط سرقات الكهرباء وعدم التلكؤ في اصدار المرسومين اللازمين للبدء في استخراج النفط والغاز من الشواطىء اللبنانية".

كما طالبت المسؤولين "باصدار المراسيم التطبيقية العائدة لقانون وسيط الجمهورية من اجل ممارسة دوره في حماية المواطنين من أية تجاوزات أو تعديات على حقوقهم من قبل بعض ادارات الدولة وموظفيها".

وأشادت "مجددا بالجهود التي يقوم بها البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي من أجل اتفاق اللبنانيين على رؤية موحدة من أجل انجاز الاستحقاق الدستوري بانتخاب رئيس للجمهورية"، كما نوهت بتصريح الراعي "بعد استقباله النواب المسيحيين في 14 آذار حيث طالب بانتخاب رئيس قوي وفقا لاحكام الدستور وعدم الانصياع لاية املاءات او تدخلات من الخارج".