ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "شابا فيلبينيا يدعى هربرت شافيز "37 عاما" اجرى سلسلة من العمليات الجراحية والتجميلية من تجميل للأنف، وتبييض للجلد، وشفط للدهون وتعديل في الفك إضافة إلى نفخ للمؤخرة والصدر، ليبدو وكأنه سوبر مان، لأنه مغرم بمسلسله منذ كان في الخامسة من عمره".

واوضحت الصحيفة ان "شافيز انفق حتى الآن ما يقرب من 300 ألف بيزو فلبيني أي ما يعادل 6645.72 دولار، على هوسه غير الطبيعي بسوبر مان أو "كالارك كينت"، ولكن مشروعه لم يكتمل تماما بعد أن رفض الأطباء منحه عضلات البطن التي يريدها، حين اكتشفوا أنه يحقن صدره وعضلات بطنه بمواد محظورة في الولايات المتحدة الأميركية".

واشارت الصحيفة الى ان "هربرت ظهر مؤخرا في حلقة جديدة من برنامج "E!’s Botched" التلفزيوني الذي يستعرض أصعب تجارب عمليات التجميل مع الأطباء "تيري دوبرو" و"بول ناصيف"، اللذين شعرا بالرعب حين اكتشفا أنه يحقن نفسه بمنتج حشو محظور، ورفضا أن يمنحاه شكل عضلات البطن الذي أراده، ونصحاه بأن يتبع نظاما غذائيا ويمارس الرياضة بدلاً من ذلك".

أما "هربرت" فأوضح للصحيفة "ليس لدي ما أندم عليه، كل شيء إيجابي حدث في حياتي كان بسبب سوبر مان، ولن أتوقف إلا حين يقول جسدي إنه لا يمكنه التحمل بعد الآن أو يقول الأطبا إن جسدي لا يمكن التعامل معه نظرا لكبر سنه، حينها سأتوقف".

وأضاف "أنا آمل أن أتحول إلى سوبر مان لألهم الآخرين مثلما حدث معي، وخاصة الأطفال، وأود أن أظهر لأطفال الفلبين أنني هنا "سوبر مان حقيقي"، فكل ما أريده هو أن أمنحهم الإلهام والأمل".