استقبل عضو المكتب السياسي في ​جبهة التحرير​ الفلسطينية عباس الجمعة، مسؤول ملف المخيمات في "حزب الله" ابو وائل زلزلي، بحضور عضو قيادة الجبهة وامين سر منطقة صور ابو محمد خالد في مخيم البص بصور.

وأكد المجتمعون على ثوابت العلاقة التي تربط الحزب بالجبهة، بما يخدم القضية الفلسطينية واستعادة الأمة لحضورها ودورها في مواجهة قوى الهيمنة الامبريالية والصهيونية والارهابية التي تتعرض لها المنطقة.

وأشاد الجمعة بالدور المركزي والمحوري الذي يقوم به "حزب الله" في "دعم مسيرة عودة الشعب الفلسطيني وقضيته في مختلف المجالات، لا سيما في هذه الظروف العصيبة، في وقت تخلت الدول العربية عن مسؤوليتها في مناصرة ودعم حق الشعب الفلسطيني أمام العدوان المتواصل من قتل واستيطان وتهويد للارض الفلسطينية ومقدساتها بهدف الوصول الى شطب القضية بشكل كامل".

وعلى خلفية الاحداث الامنية في مخيم عين الحلوة، طالب جمعة "جميع الفصائل والقوى الوقوف الى جانب حركة فتح والقوة الامنية الفلسطينية بمهاجمة الجماعات الارهابية، وتحصين الساحة الفلسطينية ومواجهة المخطط المشبوه الذي يستهدف أمن واستقرار المخيمات وخصوصا عين الحلوة، والعمل على انهاء الظواهر الشاذة التي تسعى الى تنفيذ مؤامرة تستهدف المخيم".

وثمن زلزلي موقف جبهة التحرير الفلسطينية، واكد على موقف "حزب الله" الثابت بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة في مواجهة الغطرسة الصهيونية، مشيدا بـ "دور القوة الامنية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة في مواجهة العابثين بالأمن، والذين يريدون جر المخيم الى مكان مجهول، ومن المهم أن يبقى الحذر قائما من بعض الموتورين أو المأجورين لعدم استخدام المخيم لأغراض تحرفه عن القضية الفلسطينية أو تخرجه عن وظيفته في حماية اللاجئين الفلسطينيين"، مؤكدا ان الحزب "يقف مع الفصائل الفلسطينية لإبقاء المخيمات وخصوصا مخيم عين الحلوة بوصلتهم باتجاه فلسطين".

وفي نهاية اللقاء شدد الجانبان على "أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة"، وعلى ضرورة "العمل لدعم صمود الشعب الفلسطيني في لبنان وإقرار حقوقه المدنية والإنسانية ومعالجة المشاكل الاجتماعية"، كما أكدا على "دعم وحدة لبنان وأمنه واستقراره ورفض كل أشكال الفتنة التي لا تخدم إلا العدو الإسرائيلي".