توجه النائب ​نضال طعمة​ في تصريح، الى المواطن العكاري وقال: "ايها العكاري الحبيب، هل تعلم ماذا يريد منك أولئك الذين يشوهون الحقائق؟ هل تعلم أن واقعك منذ عشرات السنين أسوأ بكثير من اغلب المناطق اللبنانية وفي ملف النفايات؟

هل تعلم واقع مكب سرار؟ هل تدرك أن ما يوجد هناك مكب وليس مطمرا؟ والفرق كبير بين المكب والمطمر. ومعظم الذين يصرخون اليوم من ألم، ووجع وحرمان، ونحن معهم حتما، ولكن هناك من دس لهم السم في الدسم. فأين كان من حرض ويحرض على النواب بالجملة، عندما كان هؤلاء يعلون الصوت ويصرخون ويعملون وما زالوا على تحويل مكب سرار إلى مطمر صحي؟ فماذا يعني هذا الكلام؟".

وشدد على انه "لا خوف على اللبناني، ولا على العكاري، فغدا يذوب الثلج، ويرى بوضوح بعيدا عن صخب الشعارات الرنانة، من يعمل فعلا لمصلحته ومن يستغل المواقف ويطلق الشعارات".

ولم يخف طعمة خوفه من الفراغ في الكرسي الرئاسي وقال: "خوفي أن نغرق في ضجيج الطلبات المحقة، وننسى القضايا الحساسة والمصيرية، تعالوا نستفيد من قدراتكم وطاقاتكم، لنرى كيف يمكن أن نملأ كرسي الرئاسة في البلد أولا. تعالوا لا ننسى أسرى جيشنا مع التكفيريين، تعالوا نصون الواقع الداخلي ما يشكل خط الدفاع الحقيقي في وجه القوى التي تهددنا من خارج الحدود".