رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب ​محمد الحجار​ ان "ما حصل أمس في جلسة لجنة الأشغال العامة مشهد مؤسف وغير سليم"، لافتا إلى انه "عندما يريد البعض ان يستعيض عن الحقيقة يخلق قتالا ويحاول تحوير هذه الحقيقة".

واعتبر في حديث تلفزيوني ان "التيار الوطني الحر نجح التيار لكنه لن يغير حقيقة الفساد الذي يتورط فيه وزراؤه"، لافتا إلى ان "نواب التيار الوطني الحر كانوا مجتمعين قبيل جلسة اللجنة وأعتقد انه كان هناك تخطيطا لكل ما حصل فعند دخول وسائل الاعلام إلى الجلسة بدأ النائب حكمت ديب بالصراخ على رئيس اللجنة النائب محمد قباني".

وأشار إلى ان "التيار الحر استطاع من خلال هذه المشهدية ان يحور الحقيقة وان يظهر ان المشكلة هي مع تيار المستقبل"، معتبرا ان "حل أزمة الكهرباء بسيط وموجود من العام 2002، والضغوط التي تمارس عند تشكيل الحكومات تمنع تيار "المستقبل" من التحرك الجدي في هذا الإطار لاسيما مع اصرار الفريق الآخر على أن تكون هذه الحقيبة بيده".

وأكد الحجار ان "التواصل أساس في سياستنا والخلاف مع رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون هو خلاف سياسي وليس شخصي".

وعن موضوع التسوية، قال: "من الطبيعي ان يكون هناك عدة آراء داخل الكتلة لكن عندما يُتخذ القرار النهائي كلمتنا ستكون واحدة وسنوافق جميعا على ما يتم الاتفاق عليه".