ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "امرأة أميركية هاجمت، امرأة أخرى حاملا وشقت بطنها وسرقت جنينها من أحشائها بعد أن استدرجتها إلى منزلها بإعلان عن ملابس أمومة".

واكدت ​ميشيل ويلكينز​ للصحيفة "كنت حاملا في شهري الثامن عندما توجهت إلى منزل الجانية داينيل لين في مدينة لونغمونت بولاية كلورادو الأميركية لشراء ملابس أمومة إلا أنني تعرضت لضربة قوية بمصباح طاولة أفقدني الوعي".

ولفتت الصحيفة الى انه "وبعد ذلك، تعرضت ويلكينز، البالغة من العمر 26 عاما، لجريمة من أبشع الجرائم حيث أقدمت المستدرجة على شق بطن الأم واستخراج جنينها والهرب"، مشيرةً الى ان "الضحية في أول ظهور لها بعد الحادثة، أكدت أنها عندما أفاقت شاهدت أمعاءها تتدلى من بطنها. فأمسكت أمعائها بيد والتقطت الهاتف باليد الأخرى لكي تتصل بالإسعاف".

واوضحت ويلكينز للصحيفة انها "لم تدرك على الفور أنها فقدت طفلتها التي كانت ستسميها "أورورا"، مضيفة "فقدت الكثير من الدم إلى درجة أنني كنت في شبه غيبوبة ولم أدرك أنني فقدت جنيني. عندما اتصلت بالطوارئ، كنت أعتقد أنني ما زلت حاملا بها".

وذكرت الصحيفة انه "قد تم توقيف لين ولم يفرج عنها إلا بكفالة مقدارها مليونا دولار بانتظار تقديمها للمحاكمة في مطلع العام المقبل، حيث تواجه المتهمة حكما بالسجن لمدة 48 سنة بتهمة الشروع في القتل و32 سنة بتهمة إنهاء حمل بطريقة غير قانونية".