أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون ​مصطفى حمدان​ أن "​فلسطين​ هي المحور والمركز وهي المبتدأ والخبر والمنتهى ونحن لا نعوّل بتاتاً على الجموع الفاسدة من الرجعية العربية ولا من بقايا الأنظمة المتواجدة على امتداد أمتنا العربية، بل رهاننا الدائم كان وسيبقى على المقاومة الفلسطينية، التي سنبقى نؤيدها وندعمها حتى تحرير كل فلسطين".

وخلال استقباله رئيس "تيار وحدة لبنان" راجي الحكيم، لفت الى ان "الواقع المأساوي الذي وصل إليه أهلنا اللبنانيين نتيجة معاناتهم من "وسخ" ​النفايات​ وتفشي الحشرات والأوبئة في ظلّ محاولات التخدير التي تقوم بها شركة ​سوكلين​ الفاسدة عبر جمع النفايات في أوقات معينة لامتصاص نقمة الشعب".

وشدد على أن "هذا النظام الطائفي والمذهبي أصبح عاجزاً تماماً عن إيجاد أي حلّ لأبسط الأمور على صعيد إدارة شؤون العباد والبلاد".

ودعا اللبنانين الى "عدم السكوت عن معاناتهم وعدم الرضوخ للهموم المعيشية بحيث يصبحون غير فاعلين بالمطالبة بأدنى حقوقهم التي تتيح لهم العيش الكريم من قوت يومهم، وطبابة، وتعليم، وتدفئة مع اقتراب فصل الشتاء".

وأشار الى ان "المعركة في لبنان اليوم ليست معركة رئاسة جمهورية ولا معركة انتخابات نسبية او غيرها، بل هي معركة ضد الفساد، وعلى الشعب أن يحاسب".

بدوره، تساءل الحكيم "أين هي الأنظمة العربية في ظلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بها عالمنا العربي والإسلامي لا سيما الاعتداءات اليومية للعدو الاسرائيلي على المسجد الأقصى؟". واستغرب "الصمت العربي حيال القضية المركزية، قضية فلسطين والقدس الشريف".

وأكد أن "كل الأنظمة العربية الفاسدة والمتآمرة على فلسطين والمسجد الأقصى ستسقط وشعوبهم لن ترحمهم".