رأى عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​نبيل نقولا​ ان "الحراك المدني مقدس لكن يجب ان لا يتم تحويله إلى خدمة أحد"، معتبرا أن "عملية تعميم الفساد على جميع النواب هي لتعمية الحقيقة، لأننا نحن من بدأنا بالمطالب التي يرفعها اليوم الحراك المدني".

وأوضح في حديث إذاعي اننا "لا نزال صامدين في مطالبنا لأننا نعلم أي ذاهبين، ونحن دخلنا إلى السلطة كي نغير، ونحن أكبر كتلة قدمت قوانين اصلاحية وعليهم ان لا ينكروا هذا الامر"، مؤكد ان "وجودنا كان لمحاربة الفساد ولنا جولات وصولات في هذا الموضوع ورئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون ومنذ عودته لم يترك مناسبة إلا وتكلم فيها عن الفساد".

واتهم نقولا وسائل الاعلام بمحاربة التيار الوطني الحر، قائلا: "هذه الوسائل كانت كلما نتكلم عن موضوع فيه فساد معين تقطع لنا الحديث وتأخذنا إلى احاديث سياسية أخرى، وكلنا نعلم الاموال التي دفعت إلى الاعلام لمحاربة التيار الوطني الحر".

من جهة أخرى، أشار إلى ان "النائب محمد قباني كان دائما يصرح بعكس ما يحصل داخل جلسة لجنة الأشغال العامة وهذا غير مقبول لهذا طالبنا بأن تكون الجلسات علانية كي نوقف "كذبه وعهره السياسي"، كاشفا ان "قباني كان عليه مستحقات في مؤسسة كهرباء لبنان بلغت 16 مليون و 192 ألف ليرة لبنانية ودفعها منذ شهرين فقط".

وشدد على انه "لن يشارك بعد الآن بأي جلسة يترأسها قباني لأنها لن توصلنا إلى نتيجة"، لافتا إلى "العهر الاعلامي لبعض المؤسسات الاعلامية التي نعلم إلى من تنتمي والتي لديها حملة فقط على التيار الوطني".