عقد وزير الداخلية والبلديات ​نهاد المشنوق​ خلال اجتماعه مع النواب عاطف مجدلاني، جمال الجراح، رياض رحال، هادي حبيش وخضر حبيب، في شؤون إنمائية تتعلق بمناطق بيروت وعكار والبقاع وملف النفايات.

بعد اللقاء، اوضح مجدلاني اننا "جئنا اليوم لزيارة معالي وزير الداخلية الاستاذ نهاد المشنوق لنعبر عن تأييدنا ودعمنا لمواقف معاليه في وجه ما يخص الحراك المدني او النفايات. وكان للمشنوق موقف جريء وحكيم، وقد أعربنا عن تأييدنا له لأن الحراك تحول الى مجموعات شغب تعتمد العنف وايذاء المؤسسات العامة والخاصة. ولا يمكن لمدينة بيروت ان تتحمل إقفال طرق او مؤسسات هي شريان الاقتصاد اللبناني الذي أضحى على حافة الانهيار".

أضاف: "كذلك جئنا نقول لمعالي الوزير اننا نؤيد كل الجهود التي يبذلها ومعالي الوزير أكرم شهيب من اجل ايجاد حل للكارثة الوطنية، أي موضوع النفايات، آملين ان تكلل جهودهما بالنجاح الكامل لمصلحة لبنان واللبنانيين".

وكشف مجدلاني ان "هناك اجراءات لحل معضلة النفايات، لكن هناك انتظارا لمواقع جديدة، لمطامر صحية في البقاع، واعتقد انها ستحل بين اليوم وغد، وستفضي الى حلحلة الامور في كل المواقع، ان كان في عكار او في مقلب السلسلة الشرقية او في الناعمة".

من جهة ثانية، عرض المشنوق العلاقات اللبنانية-الاردنية مع سفير الاردن نبيل مصراوي، وتم البحث في التطورات اللبنانية في ضوء التحديات التي تشهدها المنطقة.