نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً للعديد من الأماكن المسكونة حول العالم، بعضها غير مشهور، وبعضا اشتهرت لشدة الأحداث التي توالت عليها طيلة السنوات الماضية، مثل سماع أصوات في الليل، أضواء تطفئ لوحدها، تجارب مرعبة مع سكان بعض المنازل، وقصص عديدة تجعل من تلك الأماكن مشهورة ومقصداً سياحياً هاماً".

ونصح التقرير بزيارة 5 أماكن في أميركا اذا كنتم ترغبون بتجربة فريدة، واولها "سرير مع وجبة افطار في ليزي بوردن، وهو بيت مسكون بالأشباح في نهر نوستالجيغ فول في ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية، جربه لليلة واحدة ولكن لا يمكننا أن نضمن لك النتائج".

ونصح التقرير بزيارة "جزيرة الكاتراز، وكان هذا المبنى سجناً يضم القتلى والمجرمين والمحتالين، ولكن قتل العديد من المساجين هناك، وشهدوا تعذيباً مأساوياً، ولكن يمكنك زيارة المكان اليوم، الذي يملك تاريخاً عريقاً".

فيما اوض التقرير ان" The Myrtles Plantation يوجد فيه طاقة سلبية كبيرة تشعرك بأن هنالك أشباح تدور من حولك".

4فيما لفت التقرير الى ان "نفق شانغهاي، هو عبارة عن سلسلة مترابطة من الأنفاق تحت منطقة بورتلاند، كانت تستخدم لتمرير الناس المخطوفين، ولكن لطالما شعر الناس بوجد شيء مريب هناك، زوايا المكان غامضة جدا، يمكنك سماع أصوات صراخ على الرغم من عدم وجود أي شخص هناك، يمكنك الذهاب للقيام بجولة قصيرة".

5فيما تطرأ التقرير الى "منزل مقتل فيليسكا اكس، حيث ذبحت عائلة بأكملها هناك"، موضحاً ان "المنزل مرعب وفور الاقتراب منه ستشعر بالذعر، الهواء ثقيل حول المنزل، ومن الطبيعي أن ترى فناجين متطايرة داخل المنزل، يدعي البعض أنه مسكون من قبل عدد كبير من الأشباح".