لفت رئيس "تيار المردة" النائب ​سليمان فرنجية​ الى أنه "في الأيام الأخيرة تم تداول الكثير من المعلومات مع نسبها الى مصاد وأوساط مقربة مني، ونحن نؤكد أن المعلومات عندما تصدر، ستصدر من قبلنا شخصيا وليس من قبل مصادر أو اجواء"، مشيرا الى أن "البعض يأخذ سلبيات التقارب أو التباعد، ونحن نتمنى على وسائل الاعلام أن تظهر الايجابيات وليس السلبيات".

وفي تصريح له بعد انتهاء جلسة الحوار في عين التينة، رفض فرنجية التأكيد حول ما اذا حصل لقاء مع رئيس "تيار المستقبل" النائب سعد الحريري في باريس، قائلا: "كل فريق لديه قناعاته ولكن ما يجمعنا هو لبنان، وان نضع مصالح الشعب أولا".

وحول ترشحه للرئاسة قال: "حتى الآن هذا الطرح لا يزال بالكواليس، وهو طرح جدي لكنه لا يزال غير رسمي، ونحن نثق بالفريق الآخر وعندما يصبح هذا الطرح رسميا سنبني على الشيء مقتضاه"، مشددا على أن "مرشحنا الأول للرئاسة هو رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون. اما اذا الفريق الاخر أعطى طرح جديد فسنتعامل مع هذا الطرح بوقته".

وأكد فرنيجة "أننا وعون على تواصل مستمر وهو في جو ما يُطرَح، ولكننا لا نزال في أول الطريق نسمع تأييد وعدم رفض ولكن الموضوع ليس رسميا".