نشر تسجيل صوتي على الانترنت، وتم نسبه الى أمير "​جبهة النصرة​" في القلمون ​أبو مالك الشامي​، يوجه فيه نداء الى الذين ينتمون الى "​تنظيم داعش​" لترك التنظيم قبل ان يكونوا من الهالكين".

وقال أبو مالك الشامي في تسجيل صوتي ان "ما يعرف بـ"داعش" بالغ في قتل المسلمين واستحل دماءهم واموالهم بحجة انهم شقوا صف المسلمين وكفروا من خالفهم واتهموهم بالعمالة"، مضيفا: "بعد ان طعنوا بالمسلمين وخاصة المجادين سلموا قراهم للنظام فلا يخفى على احد ما حصل في العراق من خلال تسليم المناطق من دون قتال مثل سنجار وغيرها، وفي الشمال السوري بدأت القرى تُسلّم بدون قتال واحدة تلو الاخرى".

واشار أبو مالك الشامي الى ان "الرقة ودير الزور والحسكة كلها باتت مهددة فأي خلافة هذه التي سفكت من اجلها دماء معصومة، 6 الاف و600 مجاهد يقتلون في معركة عين العرب والنفط يمنع من العبور للمناطق المحرر ويرسل الى النظام".

وقال "اليوم نوجه رسالة الى بعض الذين ينتمون الى هذا التنظيم في القلمون لترك هذا التنظيم الذي اجمع على ضلاليته علماء المسلمين. توبوا الى الله وهلموا بنا لننصر ديننا ونرفع الظلم عن المستضعفين ولا يكون ذلك الا بتبرئكم من هؤلاء المجرمين الذين قتلوا حلم الصادقين. هذا النداء هو الأخير قبل ان تكونوا من الهالكين فتخسروا باستكباركم الدنيا والدين".