أكد السفير المصري في لبنان محمد بدر الدين زايد بعد لقائه وزير العمل ​سجعان قزي​ "وجود حرص مشترك على التنسيق بيننا وبين الوزير قزي حول العمالة المصرية في لبنان التي هي جزء من منظومة العلاقات الثنائية التي تقوم على ان معاملة المصريين في لبنان معاملة أشقاء وكذلك بالنسبة للبنانيين في مصر".

وشدد زايد على اننا "نؤمن دائما ان هناك علاقات شعبية شديدة الخصوصية بين لبنان ومصر، والحرص على العلاقات العمالية هي جزء من العلاقات الوطيدة".

وحول ما اذا كان هناك من مبادرة مصرية حول الاستحقاق الرئاسي في لبنان، لفت زايد الى ان "المبادرة المصرية تقوم على تشجيع الاشقاء اللبنانيين على متابعة الحوار، لان مصر تتخوف بشدة من استمرار الفراغ الرئاسي وهي تطالب بشدة باستقرار لبنان في ظل الظروف الاقليمية الراهنة التي تفرض المسارعة في انتخاب رئيس للجمهورية يكون محلّ رضى وتوافق من جميع القوى السياسية اللبنانية، وعندما تحركنا في السابق وسنتحرك في المستقبل فنحن نتحرك من هذا المنطلق".

ثم استقبل الوزير قزي رئيس واعضاء جمعية الارشاد القانوني الاجتماعي، وقد سلم الوفد وزير العمل درعا تقديريا لرعايته وحضوره مؤتمر استراتيجية تطبيق قانون العمل حيث تم اطلاق الشبكة الوطنية لتفعيل قانون العمل.