لفت الوكيل الشرعي العام لمرشد الثورة الاسلامية، الشيخ ​محمد يزبك​ الى ان "شهر شباط تميز بأعراس الانتصار والشهداء القادة، والانتصار بشقيه هو انتصار لخط الولاية".

وفي كلمة له من مقام السيدة خولة في بعلبك رأى يزبك ان "التهديد قائم والانتهاكات مستمرة، وقبل ليال اخترق الطيران الاسرائيلي المعادي الاجواء، وشهدت المنطقة غارات وهمية، والحكومة ودعاة السيادة والاستقلال في صمت، فضلا عن العالم الذي يقدم نفسه مدافعا عن استقلال الدول وسيادتها"، مطالبا الدولة بـ"سياسييها مطالبة باتخاذ ما ينبغي اتخاذه من إجراءات تحافظ بها على سيادتها".

واعتبر يزبك ان "الساحة اللبنانية ليست بمنأى عن وحشية الارهاب، ودعوة بعض السياسيين بالنأي بالنفس استسلام للوحش ليفتك بشعبنا"، داعيا الجميع "الى أن يتحملوا مسؤولياتهم والثلاثية الذهبية وحدها هي التي تحافظ على السيادة والاستقلال، لانها القوة التي تشكل السد المنيع من خلال تكاتف الشعب مع الجيش والمقاومة".

وأكد يزبك انه "لو قطعت أيدي المتآمرين على رغيف خبز الفقراء بوقف الهدر وبعدم التحايل على القانون بتشريعات تحمي الاغنياء من الضرائب تحت عناوين مختلفة، لتوفر على الخزينة ما يمكنها من الانفاق وإعطاء كل صاحب حق حقه"، مضيفا "ليعلم الجميع أن حقوق المواطنين بعيش عزيز مقدس، وحجر المجاعة إذا ما قدر له يجب أن يكون على بطون الاغنياء قبل الفقراء".