أعلنت قوى الأمن الداخلي أنه بهد حصول عدة عمليات سلب بقوة السلاح، طالت عددا من المواطنين في العاصمة بيروت، تمكنت شعبة المعلومات من توقيف الفاعل بالجرم المشهود وهو: م. م. (مواليد عام 1978، لبناني)، في محلة الروشة على متن دراجة آلية من نوع فريواي لون رصاصي، وذلك بعد أن قام بنشل سيدتين مستخدما مسدسا لتسهيل فراره"، لافتة إلى أنه ""ضبط بحوزته المسدس الحربي المستخدم والدراجة الآلية والأغراض المسلوبة، فيما تمكن شقيقه الذي كان برفقته من الفرار إلى جهة مجهولة".

وأوضحت أنه "اعترف بما نسب إليه وبقيامه بالإشتراك مع شقيقه (العمل جارٍ لتوقيفه ب35 عملية سلب ونشل معظمها بقوة السلاح الذي كانا يستخدمانه إما للتهديد وشهره بوجه الضحايا أو لإطلاق النار في الهواء لتسهيل فرارهما"، مشيرة إلى أنه "تبين أن الموقوف مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم تقضي بسجنه مدة ستة أشهر".

وطلبت، بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية الكائن في محلة فردان _ ثكنة بربر الخازن، أو الاتصال على الأرقام: 810170/01 _ 810171/01 _ 789746/01، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.