لفتت مسؤولة العلاقات العامة في مكتب رئيس "تيار المستقبل" ​سعد الحريري​، أسمى إندراوس الى ان "هناك توقعات بمشاركة كبيرة من المناطق والقطاعات بذكرى ​14 شباط​، والأخبار التي تصلنا من هناك جيدة جداً، وتم تجهيز القاعة في مجمع "البيال" بأكثر من أربعة آلاف وخمسمائة كرسي ما بين شخصيات رسمية وفاعليات وكوادر من المناطق".

وفي حديث صحفي، أعلنت ان "المشهدية هذا العام ستعود الى الأصل، الى (رئيس الحكومة الراحل) ​رفيق الحريري​"، مشيرة الى أن "وجه الحريري سيكون حاضراً بقوة في القاعة كما هو حاضر في قلوب جمهوره ومحبيه وعقولهم ووجدانهم، الى جانب صور رفاقه الشهداء في ثورة الأرز".

وأشارت الى أن "شعار الذكرى هذا العام "الحق معك... واليوم أكثر"، للدلالة كم كان الحق مع رفيق الحريري عندما فهم لبنان قبل أن نفهمه نحن، واليوم ندرك أكثر كم نحن بحاجة إليه في ظل هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها البلد والمنطقة، والجميع اليوم، الخصوم قبل الحلفاء، يتفقون على أن الوضع بعد استشهاد الرئيس الحريري ذهب نحو الأسوأ".

وأكدت ان "هذا الشعار اليوم للدلالة على أننا ما زلنا نتتظر الحق والعدالة والحقيقة في جريمة اغتياله، وما زلنا ننتظر ما ستؤول اليه الجلسات التي تجريها المحكمة الدولية اليوم مع الشهود والأخصائيين في عالم الاتصالات والمتفجرات وغيرهم".