علق رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب ​وليد جنبلاط​، على انتخابات البلديات، معتبراً انها "اخذت منحى في منطقة عاليه والغرب وكانها صراع الجبابرة".

وفي تصريح له على مواقع التواصل الاجتماعي، نوه "بالجهود الجبارة لوكلاء داخلية الحزب الذين قاموا بجهد جبار وبالرغم من بعض الخسائر".

ولفت الى ان "الحزب بقي رائدا بالرغم من ما سميناهم الجبابرة او the Titans ..في فيلم Clash of Titans"، وشدد على انه "في النهاية الحزب باقي والـTitans سائرون فيTitanic. الله يستر".

من جهة أخرى، أعلن "انني ساترك حرية القرار للخريجين فيما يتعلق بانتخابات ​نقابة الاطباء​ انسجاما مع ما قلته بالامس"، مشيراً الى "انني اقدر اعتبارات جمعية الخريجين ولا اريد ان احرمهم حق التصويت، على امل ان يتغير شي في المستقبل".

يُذكر ان جنبلاط وبتصريحات له، كان قد سأل "ما قيمة نقيب اطباء او مهندسين او محامين اذا كان مرشح الاحزاب كل الاحزاب ولم تتقدم تلك الاحزاب باي مقترح جدي حول نقابات المهن الحرة، واكتفت بتسحيل نقاط سياسية لا قيمة لها مهنيا وهكذا دواليك؟، حتى انني سألت اوساط الحزب الاشتراكي اذا امكن الخروج من هذا التقليد العقيم وترشيح احدهم حتى ولو خسر".