استقبل رئيس الاتحاد العمالي العام الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ​غسان غصن​، في مقر الاتحاد، في حضور عدد من أعضاء هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد، وفدا نقابيا من العراق برئاسة رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق النقابي ستار دنبوس براك.

وجرى خلال الاجتماع بحث في آخر التطورات النقابية العربية، وكرر الوفد "تهانيه للبنان وللاتحاد العمالي العام ورئيسه بانتخابه أمينا عاما للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في منتصف شهر ايار الماضي".

وعرض الوفدان "للواقع النقابي العربي وواقع الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وللتحديات التي تنتظر القيادة الجديدة وأهمية التركيز على وحدة الأهداف المشتركة ورفع القدرات التنظيمية واستعادة التحرك الموحد والشامل تجاه مجمل القضايا القومية وخصوصا في ظل ظروف بالغة الدقة نتيجة موجة الإرهاب التكفيري التي طاولت سوريا والعراق ولبنان ومصر ودول المغرب العربي والعواصم الأوروبية والأفريقية وسواها".

وتناول الوفد "أهمية التنسيق مع المنظمات النقابية الدولية والعربية الصديقة والمزيد من التعاون مع منظمتي العمل العربية والدولية بما يعزز دو الحركة النقابية العربية وموقعها بقيادة منظمتها الأم الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب".

ويشارك وفد العراق في الإفطار الرمضاني السنوي الذي يقيمه المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام سنويا احتفاء بهذا الشهر.