أشار مستشار ميشال سليمان، ​بشارة خيرالله​ إلى ان "منطق حزب الله الذي عبر عنه الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أمس حول العقوبات الاميركية والمنطق الآخر شيء آخر ومن يسمع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة يقول ان ما كان يقوم به الحاكم هو لحماية حزب الله ليس العكس"، معتبرا ان "كلام نصرالله شكل نوعا من انفصال حزب الله عن ما تبقى من هذه الجمهورية اللبنانية". وقال: "لنحتكم إلى الحكم الضامن لليرة اللبناينة دون التصعيد في الشارع والقيام بخضات أمنية".

وعن زيارة زيارة رئيس تيار "المستقبل" النائب سعد الحريري إلى طرابلس، لفت خيرالله إلى انه "رأيت جرأة ونقد ذاتي كبير لدى الحريري في الذهاب إلى طرابلس بهذا التوقيت".

وأوضح أن "وزير العدل المستقيل أشرف ريفي كان يحاكي جمهور طرابلس باللغة التي يحب ان يسمعها جمهور طرابلس، أما الحريري بالجو القريب منه يقول انه إذا استمريت بهذه اللغة الشعبوية سأصل إلى فرط الحوار مع حزب الله والاستقالة من الحكومة في ظل غياب الرئيس إذا فنحن ذاهبون إلى فوضى أكبر وأكبر". وقال: "لغة الحريري كانت للتهدئة والتسوية أما ريفي فكان خطابه تحريضي والشعب اختار هذا الخطاب".

وأضاف "ريفي هو حالة حريرية وابن هذا البيت، قد يكون انفصل اليوم عن المستقبل لكننا نأمل أن تعود المياه إلى مجاريها قريبا".