اشارت بلدية ​حارة حريك​ الى انه في اطار العمل الدؤوب الذي تقوم به شرطة البلدية بمؤازرة شرطة اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، وضمن خطة قمع المخالفات والتعديات على الاملاك العامة، وبعد تلقي العديد من الشكاوى من المواطنين بسبب الازعاج المتواصل، وبعد توجيه العديد من الانذارات والاخطارات لازالة المخالفات والتعديات على الاملاك العامة قامت شرطة ​بلدية حارة حريك​ بالتعاون مع شرطة اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية بحملة لازالتها.

واوضحت، في بيان حولالاشكال الذي حصل في مقهى "القهوة" في حارة حريك، انه "اثناء الحملة تعرضت احدى الدوريات من قبل احد المخالفين للشتائم والتهديد واطلاق النار عليها وبالرغم من ذلك استمرت الشرطة بقمع المخالفات القائمة على الاملاك العامة ومصادرة المحتويات".

واكد البيان ان بلدية حارة حريك تعمل ضمن القوانين المرعية الإجراء وهي بصدد ملاحقة كل من تعرض لعناصر الدورية بالاساءة والتعدي عليها امام المراجع القضائية المختصة، وان اي خطأ في تنفيذ القوانين فان الامر في معالجتها يعود الى البلدية لمحاسبة كل من يخالف التعليمات بحسب النظام الداخلي. واكدت ان العمل بخطة قمع المخالفات سيستمر، ولن يكون هناك اي تهاون او سكوت عن اي مخالفة.