إنطلاق أول مهرجان صيفي في ​لبنان​ يُنظم حول بحيرة في نادي الزعرورإنطلقت فعاليات المهرجان الصيفي المنتظر "The Lakeside Festival - Zaarour" من تنظيم شركة "Gata Events & Promotions" بالتعاون مع نادي "زعرور كلوب"، وهو المهرجان الصيفي الأوّل من نوعه الذي يُقام حول بحيرة في لبنان، ويستمر على مدى 3 أيام متتالية، من الجمعة 5 آب ولغاية الأحد 7 آب 2016 حيث يفتح أبوابه مجانا أمام الزوار من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 9 ليلا.

ويتضمن المهرجان عدة أقسام وأجنحة منها جناح المصممين والحرفيين والعلامات التجارية المتنوّعة، وسوق الأزهار، وسوق المونة ، وقسم خاص بشاحنات الوجبات السريعة وأركان تحضير المأكولات والمشروبات، ومساحة كبيرة لألعاب ونشاطات الأطفال الترفيهية.

كما ويتخلّل المهرجان عدّة نشاطات منها تأجير القوارب في البحيرة، فضلاً عن وجود منطاد ضخم سوف يأخذ الزوّار في رحلة جويّة مسليّة للإستمتاع بالمناظر الخلّابة.

ويتضمن البرنامج الترفيهي: حفلات موسيقية متعدّدة لفرق لبنانية شابة ومنسقّين أغاني وموسيقى مشهورين، عروض راقصة حيّة، عروض مباشرة ومواكب ترفيه متواصلة للأطفال من تقديم ميني استوديو، تجارب وعروض حيّة وحماسية لبعض العلامات التجارية، عروض تدريبية للكلاب، ونشاطات رياضية حيّة، بالإضافة إلى عرض ضخمّ للألعاب النارية سيضيء سماء الزعرور ليلة السبت في 6 آب عند الساعة 8:30.