عقد اجتماع في مقر الامانة العامة لـ"حركة انصار الله" في صيدا تمت خلاله مناقشة اوضاع المخيمات الفلسطينية عامة و​مخيم عين الحلوة​ و​المية ومية​ خاصة وتم التأكيد على ضرورة الحفاظ على الوضع الامني في مخيمات صيدا وكذلك الجوار.

وقد حضر الاجتماع كل من الأمين العام للحركة جمال سليمان واعضاء الشورى وعصبة الانصار ممثلة بالشيخ ابو طارق السعدي والشيخ ابراهيم حوراني وعن حركة حماس نائب مسؤول الحركة في لبنان احمد عبد الهادي وممثل الحركة في مخيم المية ومية رفيق عبدالله وعن حركة الجهاد الاسلامي مسؤول العلاقات السياسية الحاج شكيب العينا وعن الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ ابو اسحاق المقدح والحاج عيسى المصري وقائد القوة الامنية في منطقة صيدا الحاج خالد الشايب ومسؤول القوة الامنية في المية ومية ابو الجاسم.

واكد المجتمعون بأن "القوى الفلسطينية مجتمعة وطنية واسلامية تعمل بيد واحده وعلى قلب رجل واحد من اجل حماية المخيمات الفلسطينية والحفاظ عليه من اي عبث او اختراق وسوف تحافظ على عنوان حق العودة الى فلسطين مهما كلف الأمر".

وتم التشديد على ان القوى "لن تسمح لأي جهة كانت مهما علا شأنها من المساس بأهلنا وشعبنا في مخيمات صيدا وسوف نقف بوجه اي مشروع يحاك لها وسوف تضرب بيد من حديد اي جهة تسعى لتدمير المخيم وتهجير أهله وإنهاء حق العودة الى فلسطين".