أطلق صندوق الخير في دار الفتوى حملة "أضحيتك.. لفلسطين غير"، والتي تهدف الى جمع أثمان أضاحي من المحسنين والمضحيين في لبنان لهذا العام، بمشاركة دوائر الأوقاف والهيئات والجمعيات اللبنانية في المحافظات اللبنانية.

كما أصدر أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية المكلف بمهام المدير العام للأوقاف الإسلامية بالوكالة، ​الشيخ أمين الكردي​ تعميماً لرؤساء الأوقاف ولأصحاب الفضيلة أئمة المساجد لذكر حملة "أضحيتك..لفلسطين غير" على منابر الجمعة في 26/8/2016 و 2/9/2016 و9/9/2016 ودعوة المسلمين الى المساهمة بتقديم أضاحيهم لصالح الفقراء والمساكين في فلسطين الحبيبة.

وقال رئيس مجلس أمناء صندوق الخير الشيخ الدكتور زهير الكبي إن الحملة تهدف الى الإضاءة على معاناة الأيتام والفقراء والعائلات المحتاجة والمعوزين في قطاع غزة المحاصر ومساعدتهم والتخفيف عن معاناتهم.

وقد حدد صندوق الخير مراكز تلقي أثمان الأضاحي (125$/ذبح أسترالي) لدى دوائر الأوقاف في المحافظات اللبنانية ولدى مراكز الهيئات والجمعيات اللبنانية: مكتب صندوق الخير، مراكز جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية، مراكز جمعية الإتحاد الإسلامي، مركز جمعية الفتوة الإسلامية- الزيدانية، هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في دار الفتوى، جمعية سيدرز للعناية، وفي صيدا والجنوب: الرعاية، إقليم الخروب: جمعية الوعي والمواساة الخيرية، وهيئة نصرة الأقصى في لبنان.