إستقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص في مكتبه بثكنة المقر العام وزير التربية والتعليم العالي ​الياس بو صعب​ حيث جرى البحث في تفعيل سبل التعاون والتنسيق بين الجهتين لا سميا بعد التحقيقات في عملية الغش والتزوير التي اكتشفت خلال إجراء الامتحانات الرسمية لشهادة البكالوريا للعام 2016، بحضور قائد سرية الجديدة في وحدة الدرك الاقليمي العقيد نضال رمال والعناصر الذين تمكنوا من توقيف مجموعة من الأشخاص الذين تقدموا لإجراء الامتحانات بدلا من تلامذة آخرين، وغيرهم من الذين نفذوا عمليات تزوير وثائق الترشيح والمستندات الرسمية، إضافة إلى عدد من الأهالي والتلامذة المستفيدين من التزوير.

ووجه بو صعب "التحية لعناصر قوى الأمن الداخلي التي تحرص على أمن الإمتحانات ومراكزها وذلك في مختلف الظروف، كما جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد.

واستقبل بصبوص أيضا بعد ظهر اليوم السفير المصري في لبنان ​محمد بدر الدين زايد​ يرافقه القنصل العام محمد حنفي، في زيارة وداعية لانتهاء مهامه في لبنان، وكانت مناسبة لعرض الاوضاع الراهنة.

واستقبل السفير العراقي في لبنان علي العامري، في زيارة تهدف إلى تعزيز سبل التعاون والتنسيق، كما جرى عرض الأوضاع العامة في البلاد.

وقد إستقبل بصبوص بعد ظهر اليوم رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية أسعد هرموش يرافقه رئيس بلدية السفيره محمود هرموش، نائب الرئيس عبد الله حسون ورئيس رابطة مخاتير الضنيه المختار ضاهر ابو ضاهر، في زيارة أثنوا خلالها على الجهود التي يبذلها عناصر قوى الأمن الداخلي في سبيل حفظ الأمن وحماية المواطنين.

وكان قد إستقبل رئيس إتحاد بلديات الدريب الغربي - عكار خليل حنا أسعد على رأس وفد من رؤساء البلديات، في زيارة أشادوا خلالها ب"جهود عناصر قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار في البلاد".