زارت سفيرة حملة "طلاب علم لا هجرة " ملكة جمال لبنان للمغتربين ​دانييلا رحمة​ يُرافقها المدير العام للشرق الأوسط لـ "Student World" آدم حديد والمديرة التنفيذيّة للمشروع إليان الحاج، مركز سرطان الأطفال في لبنان "CCCL " في بيروت pde تعرّف فريق "Student World" من خلال هذه الزيارة على الخدمات المُختلفة التي يُوفّرها مركز سرطان الأطفال في لبنان.

وبعد جولة برفقة الاطفال سلّمت دانييلا رحمة الهبة الماديّة الصادرة عن طلاب"Student World" لنسرين طنّوس مديرة قسم جمع التبرّعات في المركز التي شكرت بدورها هذه المُبادرة، بخاصّة أنّ المركز يعتمد إعتماداً كاملاً على المساعدات والهبات، وبالتالي فإنّ أستمراريّته مرهونة بتوافر الأموال اللازمة لذلك، وبالدعم الذي يمنحه اياه المجتمع المدني.

بدورها ذكرت طنّوس أنّ المركز يؤمّن العلاج حالياً لحوالي 300 طفل من كافّة المناطق اللبنانيّة ويحتاج لمبالغ كبيرة تضاهي الـ55 ألف دولار سنوياً لكلّ طفل مُصاب. أمّا دانييلا فأعربت عن سعادتها لمُرافقتها أطفال المركز في رحلة الشفاء شاكرة "Student World" على هذه المُبادرة التي حملت ضمن حملة واحدة أكثر من هدف، وقد خُتمت الزيارة بتقديم رسالة شكر من "CCCL " لكلّ من السفيرة دانييلا رحمة والمدير العام للشرق الأوسط لـ "Student World" آدم حديد.