أعلنت إدارة ​مستشفى الشيخ راغب حرب​ أنّ الطبيب الإيراني جواد فلاح عاد بعد غياب سنة عن لبنان ليصبح ممثلاً لجمعية الهلال الأحمر الإيراني في لبنان ومديراً لمستشفى الشيخ راغب حرب تاركاً وراءه منصباً مهماً في الهلال الأحمر الإيراني.

وأقيم في مستشفى الشيخ راغب حرب حفل إستلام وتسليم لإدارة المستشفى بحضور وفد رفيع من جمعية الهلال الأحمر الإيراني، حيث تمّ توجيه الشكر للمدير الحالي للمستشفى الدكتور عادل مقصودي نجاد على إدارته الحكيمة للمشفى وإنجازاته خلال فترة تواجده في لبنان، ثم تسلم الدكتور فلاح زمام المبادرة والادارة في لبنان. وتخلل الحفل إفتتاح عدد من الأقسام الخدماتية في المستشفى.

وكان فلاح قد عقد لقاء في إيران مع رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني الدكتور ضيائي وجرى خلاله حفل إستلام وتسليم إدارة مؤسسة الأجهزة الطبية الذي كان يديرها الدكتور فلاح على مدار سنة، وأحيلت إلى الدكتور دعبوس، حيث لفت ضيائي إلى أن للبنان أهمية خاصة لدى جمعية الهلال الأحمر الإيراني، مثمنا الإنجازات التي حصلت وتم تنفيذها في مستشفى الشيخ راغب حرب، لذلك قرر الدكتور ضيائي إعادة الدكتور جواد فلاح إلى لبنان لإستكمال نشاطه ودوره لما يراه مناسباً للشعب اللبناني.