وقع رئيس مجلس إدارة ​شركة ألفا​ ومديرها العام ​مروان الحايك​ عقد رعاية "بطولة ألفا لكرة القدم للصالات" لموسم 2016-2017 مع شركة Any Events المنظمة للبطولة، حيث اشار الى أننا "نشهد حدثا مميزا لنا كألفا إذ نضع إسم الشركة على بطولة جديدة في لبنان".

وفي كلمة له، لفت إلى أن "دعمنا للرياضة بات تصاعديا منذ سبع أعوام كالدوري اللبناني لكرة القدم الذي بات يحمل إسم دوري ألفا اللبناني، كما دعمنا بطولة ألفا للكرة الشاطئية هذه السنة والتي كانت تجربة ناجحة جدا، وها نحن نشهد اليوم احتفال الإعلان عن وضع إسم ألفا على بطولة كرة القدم للصالات لتصبح بطولة ألفا لكرة القدم الصالات".

وأوضح ان "رعايتنا للرياضة مستوحاة من برنامجنا للمسؤولية المجتمعية "ألفا من اجل الحياة" الذي أطلقناه عام 2006 ليدعم النشاطات الإجتماعية وقد وسعناه ليشمل الأنشطة الرياضية".

وأكد أننا "فخورون بهذا الأمر إذ قد نكون الشركة الوحيدة في لبنان التي تمتلك هذه النظرة الشمولية لدعم الرياضة في لبنان سواء أكانت رياضات فردية او جماعية. وقد كانت لنا مساهمة في أولمبياد البرازيل عبر دعم البطل اللبناني في الجودو ناصيف الياس أو مع النادي الرياضي في بطولة آسيا وغيرهم كثر، لنؤكد حضورنا إلى جانب الرياضيين كي يستطيعوا استكمال مسيرتهم الرياضية وهو شرف كبير لنا".