جال قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الايطالي ​أوغو تشيللو​ على عدد من البلديات الواقعة في نطاق عمله: البازورية، زبقين، صديقين، دبل، ياطر حيث إلتقى الرؤساء بحضور أعضاء المجلس البلدي في اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وشكر رؤساء البلديات الجنرال تشيللو على زيارته التي تعبر عن إستعداده للتعاون مع السلطات المحلية في سبيل مصلحة الأهالي ثم أشادوا بدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان وقاموا بشكر الجنرال تشيللو على دعمه لبلديات الجنوب عموما ونوه بالمشاريع العديدة التي تنفذ لفائدة السكان المحليين وابناء المنطقة.

بدوره الجنرال تشيللو شكر رؤساء البلديات على حفاوة الإستقبال ونوه بالتعاون مع السلطات الرسمية والمحلية في سبيل أداء المهام المطلوبة ومساندة السكان المحليين وتحسين الأوضاع الحياتية .

وفي السياق نفسه قام رئيس بلدية جبال البطم الأستاذ حسن عيديبي على رأس وفد من البلدة بزيارة شكر لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في شمع على الدعم الذي يقدمه لبلديات الجنوب عموماً ولبلدة جبال البطم خصوصاً. وختاماً قدم الجنرال تشيللو لكل من رؤساء البلديات درع تقديري من قيادة القطاع الغربي لليونيفيل.