التقى عضو المكتب السياسي لـ"حركة أمل" ​بسام كجك​ في مكتب الحركة في حارة صيدا وفدا من اللجان الشعبية لتحالف ​القوى الفلسطينية​ والقوى الاسلامية وانصار الله ولجان الأحياء، في منطقة صيدا بحضور المسؤول التنظيمي لحركة أمل في منطقة صيدا محمد دياب.

واستعرض وفد اللجان مع كجك ودياب الأوضاع الاجتماعية والخدماتية والصحية ومعاناة أهل المخيمات جراء تقليص خدمات الأونروا والقوانين التي تمنع الفلسطيني من مزاولة عشرات المهن على الاراضي اللبنانية، اضافة الى الحقوق المدنية والاجتماعية ليتمكن الفلسطيني من العيش بكرامة ويستمر بنضاله حتى العودة الى دياره التي اقتلع منها.

واثنى الوفد الفلسطيني على دور "حركة أمل" المساند والمدافع عن القضية الفلسطينية وتبني وجهة النظر الفلسطينية من كافة الجوانب والتي تدعم جميع مطالبه المحقة وتتبناها، مطالبا الإخوة الاستمرار في العمل على رفع الغبن الواقع على الفلسطينين في المخيمات.

وبدوره أكد كجك ان القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني هو من ضمن ثوابت وأولويات "حركة امل" وهي تعمل بشكل دؤوب ومتواصل امام كافة الجهات المعنية من اجل رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني والعيش بكرامه ودعم نضاله حتى عودتة الى ارضه وهذه قناعة لدى "حركة امل" التي بذلت الدماء في سبيل القضية الفلسطينية .