طلب مرشحو "​بيروت مدينتي​" من مجلس بلدية بيروت ومحافظ بيروت الإسراع بإبداء الرأي بالمراجعة دون أي تردد د باتجاه مساندة مطالب المتقاضين والتأكيد عليها، وذلك للتصدي لهدر المال العام والمدافعة عن الأملاك البلدية وصون حقوق المواطنين في كل المجالات، مؤكدين انهم "على استعداد لوضع المزيد من الأضواء المادية والقانونية على هذه القضية الوطنية ونحن وبانتظار جوابكم على الكتاب الحاضر".

واكدت "بيروت مدينتي" بأن شاطئ "الرملة البيضا" هو ملك عام ومساحة مفتوحة لجميع الناس سيما وأن العقارات في تلك المنطقة هي بطبيعتها أملاك عامة بحرية، وبحسب قانون تحديد الأملاك العمومية هي لا تباع ولا تكتسب ملكيتها بمرور الزمن. لذلك نطالب محافظ بيروت وبلدية بيروت بالحفاظ على التنظيم الأساسي لشاطئ المدينة وحظر البناء على الواجهة البحرية التي تشكل الرئة والمتنفس الأخير لسكان العاصمة. كما ونطالب

144/1925 وأن تتشدد في حمايتها للقرار وزارة الأشغال العامة والنقل بإعادة ترسيم الأملاك العامة البحرية في بيروت وعلى طول الشاطئ اللبناني وفقا رافضة أي استثناءات أو تسويات تسمح بالاعتداء عليها،ولن تقف "بيروت مدينتي" على الحياد تجاه القضم الممنهج للشاطئ.