خرج عدد من قياديي المجموعات المسلحة في أحياء حلب الشرقية بواسطة سيارات خاصة لهم ضمن الدفعة الثالثة. وبلغ عدد الذين خرجوا حتى الدفعة الثالثة 2257 شخصا أغلبهم من النساء والاطفال.

وكشفت مصادر مطلعة لوكالة الانباء الالمانية أن "عددا من قياديي المسلحين خرجوا في هذه الدفعة بواسطة خمس سيارات خاصة لهم، وسوف يخرج الكثير من القياديين ليلا في سياراتهم الخاصة، وعدد من المسلحين سوف يخرجون بسيارات "فان" لرفضهم الخروج بواسطة الحافلات الخضراء الحكومية".

وقال مصدر عسكري سوري لوكالة الانباء الالمانية إن "الدفعة الثالثة التي خرجت مساء الخميس عددها 208 بينهم 103 مسلحين و51 امرأة 54 طفلا وتم نقلهم عبر سيارات "فان" ويخرجون بالحافلات الخضراء".

وبلغ عدد الذين خرجوا في الدفعة الثانية من احياء حلب الشرقية 1198 شخصا بينهم 601 مسلحا وبلغ عدد عائلاتهم 320 أمراة و301 طفلا.

وأكد المصدر العسكري ان عملية إخراج المسلحين والمدنيين من احياء حلب الشرقية سوف تبقى مستمرة طوال الليل لحين انتهاء من اخراج جميع المسلحين والمدنيين الذين يرغبون بالخروج إلى ريف حلب الشمالي الغربي.

وكان مصدر عسكري سوري قال لوكالة الانباء الالمانية إن عدد الذين يريدون الخروج من مسلحين وعائلاتهم ومدنيين حوالي 15 ألف شخص بينهم حوالي خمسة آلاف مسلح.