دان ​مجلس وزراء الداخلية العرب​ الهجمات الإرهابية في كل من الاردن واليمن وخلفت عددا من القتلى والجرحى.

وقالت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في بيان إنها تلقت باستنكار شديد أنباء العملية الإرهابية الغادرة التي وقعت في محافظة "الكرك" الأردنية امس الاحد، معربة عن إدانتها المطلقة وشجبها التام لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي يكشف النوايا الحقيقية للارهاب في سعيه لتقويض مكتسبات الشعوب ومقدراتها التنموية.

وأعلنت الأمانة العامة تضامنها التام ووقوفها الكامل إلى جانب الأردن في مواجهة التطرف والإرهاب، معربة عن إكبارها للأداء البطولي لقوات الأمن الأردنية الباسلة في تعاملها مع هذا العمل الإجرامي وثقتها في قدرتها على توفير المناخ الملائم لاستمرار مسيرة التنمية والازدهار بالأردن.

وفي بيان منفصل استنكرت الأمانة العامة التفجير الإرهابي الذي استهدف معسكرا أمنيا في مدينة عدن اليمنية امس وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الأمنيين، ودانت "بكل حزم" هذه العملية الإرهابية الجبانة التي تكشف النوايا الخبيثة للارهاب في استهدافه لأجهزة الدولة ومؤسساتها الأمنية من أجل ضرب الأمن والاستقرار تحقيقا لمصالح جهات خارجية.

وشددت الأمانة العامة على وقوفها التام إلى جانب الشرعية اليمنية وقوات الأمن والجيش في مواجهة الإرهاب والإجرام، معربة عن الثقة في قدرتها على تحقيق الأمن والاستقرار ومواجهة التنظيمات الإرهابية والمليشيات الطائفية المتحالفة ضد الشعب اليمني ومؤسساته الوطنية.