لفت رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين النقيب ​خالد شهاب​ الى ان "المهندس هو الاستثنائي، فلولا هذا الجسم الموجود من مهندسين واداريين وموظفين وفنيين ولجان وهيئات وروابط لا دور لا للنقيب ولا لاي شخص ثان، فالشكر كل الشكر لكم ولاعضاء المجالس الحاليين والسابقين وللنقباء السابقين. ان ولايتي ستنتهي بعد اشهر قليلة ولكن لن تنتهي مهمتي، وسأبقى بكل فخر واعتزاز اتابع عمل النقابة لان هذا واجب وحق للنقابة علي كما كان لي الدعم من النقباء السابقين بقراءتهم الفكرية المتواصلة".

وخلال غداء على شرف الموظفين العاملين في نقابة المهندسين في بيروت لمناسبة حلول السنة الجديدة، أشار الى انه "تتعرض النقابة لمشاكل عدة اهمها ما يحكى عن تضخم في عدد الموظفين وطريقة مأسسة الادارات وتوجيه العجلة الى بر الامان، نتمنى واياكم ان نحافظ على النقابة وعلى صلابتها ومتانتها ومواجهة كل الامور المستعصية".

بدوره، اعتبر مدير نقابة المهندسين في بيروت ​سيمون نصر​ ان "سنوات ثلاثا كانت استثنائية، مع نقيب استثنائي، واعضاء مميزين، اذ تلمسنا التغيير والتجدد، وتفاعل كل فرد بعمله في النقابة"، مشيرا الى انه "لقد عشنا نمطية متقدمة تحولت الى خريطة طريق ومنها الى ورشة عمل متواصلة لم تهدأ".