أفاد مراسل "النشرة" في سوريا أن سلاح الجو الحربي في الجيش السوري، استهدف مواقع للمجموعات المسلحة في منطقة حرستا ودوما في شرق دمشق بضربتين جويتين وذلك ردا على خرق الاخيرة وقف اطلاق النار واستهدافهم لضاحية الاسد باربع قذائف هاون. كما دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش وتنظيم "​جبهة النصرة​" في منطقة أرض الجديدة بالمزارع الشرقية للقابون في شرق دمشق وسط تمهيد مدفعي وصاروخي مكثف ينفذه الجيش على مواقع النصرة وحقق اصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي سياق متصل استهدف الطيران الحربي بعدة غارات جوية تجمعات "جبهة النصرة" في مدينة أريحا في ادلب بخمس غارات جوية واحدى الغارات طالت مركز الدفاع المدني في المدينة ما أدى لدمار جزئي لحق بالمبنى وأسفر عن إخراجه عن الخدمة كما ادى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف ارهابي النصرة.

كما استهدف الجيش بغارات جوية مماثلة مواقع "النصرة" في بلدات اللطامنة الهبيط وترملا والقصائية محققا اصابات مباشرة في صفوفهم.واصيب عشرة اشخاص في سقوط قذائف هاون على منطقة ضاحية الاسد في شرق دمشق نقلوا على اثرها للمشفى للمعالجة، كما سقطت ثلاث قذائف هاون في حي المزة 86 والمزة جبل في دمشق ما اسفر عن سقوط عدد من الاصابات.