اشار وزير الشؤون الإجتماعية ​بيار ابي عاصي​ في تصريح لع بعد إنتهاء جلسة مجلس الوزراء إلى أنه "تم إقرار قانون الأحكام الضريبية"، مشدداً على أن " لا انتخابات على اساس قانون الستين بل سيكون هناك انتخابات ووفق قانون جديد".

وكان مجلس الوزراء قد أقر في جلسته المنعقدة في القصر الجمهوري في بعبدا التعيينات الامنية والعسكرية المدرجة ضمن جدول الاعمال، وقد شملت بالاضافة الى تعيين العميد الركن جوزيف عون قائدا للجيش اللبناني بعد ترقيته لرتبة عماد، 12 مركزا إضافة إلى مركز رئيس مجلس الأعلى للجمارك والذي تم تعيين أسعد الطفيلي فيه.

واقرت الحكومة تعيين العميد سعد الله الحمد من وادي خالد أمينا عاما للمجلس الأعلى للدفاع بعد ترقيته الى رتبة لواء وهو من وادي خالد مكان اللواء محمد خير، وتعيين القاضي هيلانة إسكندر من عين المير - جزين رئيسة لهيئة القضايا في وزارة العدل.

تعيين العميد عماد عثمان مديرا عاما لقوى الأمن الداخلي وهو من الزعرورية - الشوف بعد ترقيته لرتبة لواء، على ان يتم تعيين العقيد خالد حمود رئيسا لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي.

تثبيت اللواء عباس إبراهيم مديرا عاما للأمن العام بصفة مدني بعد إستقالته من السلك العسكري وهو من كوثرية السياد.

تعيين العميد طوني صليبا مديرا عاما لأمن الدولة وهو من بتغرين بعد ترفيعه الى رتبة لواء.

تعيين بدري ضاهر مديرا عاما للجمارك وهو من رشميا بدل المدير العام الحالي شفيق مرعي الذي يُحال على التقاعد بعد أسبوع.

تعيين فريال دلول مفوضا للحكومة لدى مجلس شورى الدولة وهي من مواليد علي النهري، وتعيين القاضي جورج عطية من ضهر الصوان رئيسا لهيئة التفتيش المركزي.

وتعيين عضوين ماروني وسنّي في المجلس الأعلى للجمارك هما غراسيا القزي وهاني الحاج شحادة.

استمرار فؤاد فليفل كمحافظ لجبل لبنان بالوكالة لمدة أسبوعين ريثما يتم تعيين محافظ بالاصالة.