تعرض بنك "عودة" فرع الحازمية - الفياضية لسطو مسلح على يد ثلاثة مسلحين.

وأفاد مراسل "النشرة" أنه "عند تلقي القوى الأمنية خبر السرقة توجهوا إلى بنك "عودة" في الحازمية فرع دوار الصياد، مع العلم أن السرقة تمت في فرع الفياضية، ما ادى لبلبلة وذعر بين الموظفين، مشيرا الى انه "بعد ذلك توجه عناصر من الجيش وقوى الامن الداخلي إلى فرع الحازمية – الفياضية وباشروا بالتحقيقات وكشفوا على الكاميرات وأجهزة المراقبة".

وفي تفاصيل عملية السطو، يشير مصدر أمني لـ"النشرة" أن أربعة أشخاص يستقلون سيارة هيونداي "i10"، سوداء اللون توقفوا أمام المصرف عند الساعة 12:50 من بعد ظهر اليوم، فترجل منها ثلاثة مسلحين مقنعين، ودخلوا المصرف رافعين أسلحتهم بوجه الموظفين والمواطنين وطلبوا منهم إعطائهم المال الموجود في الصناديق ووضعوهم داخل الحقيبة وفروا إلى جهة مجهولة"، مشيرا الى ان قيمة المسروقات لم تحدد بعد ولكنها بحسب المعلومات قاربت الثلاثين الف دولار أميركي. وعلمت "النشرة" من مصادر أن اللوحة الموجودة على السيارة المستعملة في السرقة هي لوحة مزورة وتعود لسيارة اخرى.

ولفت المصدر الأمني إلى أن "العملية استغرقت دقيقة واحدة"، مذكراً أن "واقع المنطقة الامني لم يمنع تعرض محلات فيها الى محاولات سرقة سابقا". واشار مراسل "النشرة" الى أن "الشرطة القضائية وعناصر قوى الامن الداخلي ما زالوا يستكملون التحقيقات أما الجيش فقد غادر المكان".