حيا مسؤول الاعلام لحركة فتح في منطقة صور الحاج ​محمد بقاعي​ ابو عادل بلدعم اللبناني الرسمي والشعبي للقضية الفلسطينية المحقة والعادلة .

وأشاد بالزيارة التي قام بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى لبنان والتقى خلالها الرؤساء والفاعليات والقادة اللبنانيين، مشيرا الى "اننا نشكر القيادة الفلسطينية والرئيس عباس على الجهد الكبير الذي لاحظناه من خلال الزيارة."

كما حيا بقاعي الشكر من القادة في لبنان للرئيس عباس على ما اشار اليه من اطمئنان تجاه لبنان وحرصه على أمن واستقرارهذا البلد المضياف والشعب الفلسطيني . وثمن تضحيات لبنان الكبيرة في سبيل قضية فلسطين باعتبارها القضية المركزية الأولى للعرب والأحرار في العالم .

ولفت الى ان هناك حملة اعلامية خارج لبنان تستهدف الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية وان هذه الحملة يجب ان تواجه بالمزيد من الوحدةالوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام وتحقيق المصالحة وذلك لمواجهة سياسة الرئيس الامريكي ترامب والاحتلال الصهيوني وبهذه الطريقة الايجابية نخدم القضية الفلسطينية، مشيرا الى ان ان هناك هجمة شرسة ومنظمة ضد القيادة الفلسطينية الشرعية وخاصة الرئيس محمود عباس وهي تأتي متناغمة مع اسرائيل من قبل بعض الذين يدعون مناهضة اسرائيل.

واكد ان الاتصالات التي جرت مؤخرا" بين القيادة الفلسطينية والبيت الابيض اكد خلالها ترامب ان لا احد يستطيع ان يفرض على الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني اي حل وهذا ما يشير الى بداية تراجع ترامب عن بعض التصريحات الداعمة للكيان الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني خاصة بعد ما سمعه من مواقف الرئيس محمود عباس الحاسمة والمتمسكة بالثوابت الفلسطينية .

وأكد ان الظروف الراهنة الصعبة التي تمر فيها القضية الفلسطينية والوضع الاقليمي يحتم على من يهاجمون الشرطة ويصعدون ضد الرئيس عباس ويتناغمون مع الاحتلال العودة عن حساباتهم الخاطئة ومن ثم التعاطي مع الشرعية الفلسطينية والرئيس محمود عباس بكل موضوعية واحساس وطني مسؤول .