اعلن رئيس بلدية برج البراجنة ​عاطف منصور​ ورئيس لجنة تجار سوق برج البراجنة ربيع عنان انتهاء شهر التسوق الذي اقيم خلال شهري شباط واذار 2017 بنجاح كبير .

فبرعاية البلدية أقامت لجنة التجار، حفلا انتهى بسحب "تومبولا"، بحضور فعاليات إجتماعية، وتجار وحشد شعبي وممثلي وسائل الإعلام.

من جهته، شكر منصور "تجار البلدة على تجاوبهم بالعودة الى اقامة هذا الشهر بعد توقف قسري عدة سنوات"، لافتا الى ان "ذلك انعش المنطقة اقتصاديا وتجاريا ودب روح الحركة التجارية فيها حيث لاقى اقبالا كبيرا من المواطنين".

ولفت إلى أن "فكرة مهرجان التسوق اتت لانعاش الحركة الاقتصادية في برج البراجنة والعمل على خدمة المستهلك في الدرجة الاولى ولذلك كان ناجحا جدا ومتنفسا عائليا متميزا لجميع المقيمين في برج البراجنة وقد عملنا كمجلس بلدي لتفعيل وتطوير هذا الشهر بعدما لمسنا نجاحه منذ اليوم الاول من خلال المشاركة الكبيرة من المحلات في البرج"، مشيراً إلى أن "المهرجان سيشمل المحلات والمؤسسات التجارية الموجودة في هذه المنطقة لا سيما الاوزاعي حيث العديد من المحلات والمؤسسات التجارية مؤكدا ان المجلس البلدي سيسعى الى بكل ارادة الى النهوض ببرج البراجنة المقاومة الى مزيد من التقدم لانها تستحق ان تكون على الخارطة الاقتصادية للبنان".

ووجه الشكر الى "القوى الامنية والى عناصر شرطة البلدية للسهر على الامن ومنع ما يعكر صفو امن هذا الشهر".