أشار وزير الاتصالات ​جمال الجراح​ الى انه "استطعنا في وقت قصير حل مشكلة شبكة الألياف البصرية لنصل بالإنترنت الى ما عاينّاه اليوم من سرعة هائلة عبر الـ4G+، وهي سرعة كان من المفترض أن يتمتع بها اللبنانيون منذ أعوام. ونتطلع اليوم الى الــ5G والى ما بعد الــ5G".

وخلال تدشين شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، متجرها النموذجي الجديد Alfa Flagship Store والأول من نوعه في لبنان في مقرها الرئيسي في Parallel Towers – الدكوانة، هنأ شركة ألفا على هذا المتجر النموذجي الذي يعكس صورة وطموح الشركة بأن تقدم الأفضل للبنانيين ولزبائنها، من خلال الخدمات الممتازة والمتطورة والعروض التي تقدمها، بجهد كل موظفي الشركة وبإشراف الإدارة الحكيمة التي أرساها المهندس مروان الحايك، الذي يملك أفكارا متطورة وهامّة، ونحن في الوزارة إلى جانبكم في كل المحطات كي تتمكنوا من تنفيذ هذه الأفكار التي تنقل لبنان عبر تكنولوجيا الـ4G+ الى مصاف عالمية.

وأكد أننا سائرون في قطاع الاتصالات على السكة الصحيحة وقادرون على تقديم المزيد من الإنجازات مع توفر الطاقة البشرية الممتازة من خلال هذا الجيل مبدع من الشباب، ما يؤهل القطاع الى مستقبل رائد جدا بفضل كفاءات وقدرات هؤلاء الذين تقودهم إدارة المهندس الحايك الحكيمة.

ولفت الى أننا نعمل مع مع ألفا بروحية الفريق الواحد، ولن نتأخر في تلبية أي مشروع يساهم في تعزيز الإنتاجية في هذا القطاع ويقدم خدمات جديدة للبنانيين. وقريبا جدا، ستطلق وزارة الإتصالات مع الشركات خدمة خاصة بجيل الشباب، هي بمثابة هدية يستحقونها، فنقف الى جانبهم ونساعدهم كي يترجموا أفكارهم الخلاقة.