زار قائد للقطاع الغربي في اليونيفيل وللكتيبة الإيطالية الجنرال آوغو تشيللو مودعاً قائمقام صور الأستاذ محمد جفّال وقائمقام بنت جبيل الأستاذ خليل دبوق لإقتراب موعد إنتهاء ولايته في بعثة اليونيفيل.

وشكر جفّال الجنرال تشيللو على جهوده الكبيرة أثناء خدمته في مهمة اليونيفيل منوهاً بالتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان ثم أشاد بدعم الكتيبة الإيطالية للمؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب.

في السياق ذاته، زار الجنرال تشيللو مقر قائمقامية بنت جبيل حيث إلتقى الأستاذ خليل دبوق الذي شكر القائد الإيطالي على قيادته الحكيمة للقطاع الغربي خلال الستة أشهر الماضية ثم نوه بالدعم المستمر للسكان المحليين مشيداً بعلاقة الصداقة التي تربط اليونيفيل عموماً والكتيبة الإيطالية خصوصاً بالجنوب معتبراً الجنود الإيطاليين جزء من المجتمع المحلي ثم نوه بالعلاقات الإنسانية التي إستطاعوا تمتينها مع السكان المحليين وابناء المنطقة.

بدوره شكر الجنرال تشيللو كل من جفال ودبوق على حفاوة الإستقبال ونوه بالتعاون والتنسيق المشترك بين اليونيفيل والسلطات المحلية والمؤسسات الرسمية والتي تعتبر الأساس في سبيل تحقيق المهام المطلوبة.