علمت "النشرة" أن المدير المؤقت لـ"تلفزيون لبنان" ​طلال المقدسي​ أغرق مبنى التلفزيون بحلوى البقلاوة، وبعد أن تجمع الموظفون في طبقات المبنى متسائلين عن المناسبة جاء جواب المقدسي بأنه انتصر على مدير الاخبار والبرامج السياسية ​صائب دياب​.

وبعد استيضاح المقدسي عن ماهية الانتصار، أوضح أن وكلاءه تمكنوا من استئناف الحكم الصادر عن قاضية أمور العجلة زلفا الحسن بحقه في دعوى دياب، لكن عندما سُئل وكيل دياب المحامي سعيد علامة عن حقيقة الموضوع أوضح أنه لم يتبلغ قرار قاضي الاستئناف جانيت حنّا وأنه ينتظر قرار قاضي تنفيذ الحكم فرانسوا الياس غداً.

وأكد المحامي علامة أن أقصى ما يستطيع وكلاء المقدسي القيام به هو تأخير تنفيذ الحكم وليس الغاءه كونه صادر عن قاضية أمور العجلة.

تجدر الاشارة إلى أن الحكم الصادر بحق المقدسي يقضي بتغريمه خمسة وسبعين مليون ليرة والتوقف عن التدخل في صلاحيات مدير الاخبار والبرامج السياسية، مع العلم أن أن مجلس الخدمة المدنية شارف على الانتهاء من ورشة اختيار ثلاثة مرشحين، من بين الذين تقدموا الى رئاسة مجلس الادارة وتم اختيار ستة عشر منهم يخضعون لمقابلات مع وزير الاعلام ملحم الرياشي ووزيرة التنمية الادارية عناية عز الدين السبت المقبل، حيث من المتوقع أن يعين مجلس الوزراء في جلسة تعقد قريباً مجلس ادارة جديد بما يلغي مسألة الحارس القضائي.