أعلنت بلدية مزبود أنها "باشرت بعدة مشاريع في البلدة، منها تأهيل ساحة مزبود وتجميلها مع مداخلها، والمباشرة بإجراءات الإستملاك لمشروع الصرف الصحي"، مشددة على أنها ستقوم "بتطوير مهرجان الزهور الذي نظمته الاسبوع الماضي، ليكون تقليدا سنويا لنشر روح المحبة والتلاقي بين نسيج بلداتنا الكريمة".

وأكدت في بيان، أنها "بعد النجاح الذي شهده مهرجان الزهور، تعلم اهالي البلدة والبلدات المجاورة بأن هذا المهرجان بعد تطويره سوف يكون تقليدا سنويا لما له من ايجابيات على الصعيد الاقتصادي والانمائي لاهالي البلدة والبلدات المجاورة وايضا على صعيد نشر روح المحبة والتلاقي بين نسيج الاجتماعي للبلدة"، معلنة أنها "باشرت بعدة مشاريع حيوية للبلدة من تأهيل ساحة مزبود وتجميلها لما لهذه الساحة من اهمية بقلوب اهل مزبود بالتنسيق مع لجنة المسجد، وتأهيل وتجميل مداخل البلدة، والمباشرة في اجراءات الاستملاك لمشروع الصرف الصحي".

وأوضحت البلدية أنها ستتواصل مع "اصحاب المولدات الكهربائية للوصول الى تخفيض تعرفة الاشتراك الشهري بما لا يرهق اصحاب المولدات من جهة ويساعد اهالي البلدة والقاطنين فيها اقتصاديا"، معلنة أنها عينت "حارسين ليليين بعد الحوادث التي تكررت في الآونة الأخيرة". وشددت على أنها "بكافة اجهزتها تسعى جاهدة لتكون العين الساهرة على امن وسلامة اهالي البلدة من جميع النواحي".