أقيم حفل تخرج مذيعين ومذيعات في "اذاعة لبنان"، خضعوا لدورات تدريبية نظمتها مجموعة France media Monde، في استديو حليم الرومي في الاذاعة، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي ممثلا بالمدير العام للوزارة ​حسان فلحة​.

وفي كلمة له أعلن فلحة انه "منذ فترة كانت هناك نشاطات أساسية للاذاعة، لديها تاريخ وثقافة واسعة وفن عريق، وآفاق لمستقبل مشرق واعد أساسي يقوم به زملائي وزميلاتي"، مؤكداً أن "التعاون مع الجانب الفرنسي أساسي وبناء وقائم على الثقافة والحضارة وعلى أسس نعتمدها في بلادنا تعزز المفهوم الانساني لدى الانسانية وتقرب بين الناس وتعزز السلم والاستقرار والوفاق والكرامة الانسانية"، مشدداً على أنه "يجب ان نفرد مساحة كبيرة للعمل الثقافي الاعلامي التربوي. وهذا امر نحن في حاجة اليه في بلد مثل لبنان يتمتع بهذا الفن الاساسي".
واوضح فلحة "لدينا 17 طائفة، نحن في حاجة أكثر لننفتح على العالم، فلبنان نقطة ارتكاز بين الشرق والغرب، لبنان هو رسالة كما قال البابا، نأمل من الدورة التي أقيمت والدورات التي سنقيمها لاحقا ان تعززا هذه البصيرة وهذا الهدف، ونحن في لبنان جديرون بان نكون الصورة المشعة في العالم العربي الى الغرب. نحن نستطيع ان نعكس الصورة الحقيقية للعرب وللعالم العربي، نحن صلة وصل، نحن شعب حي لديه غنى مذهبي وثقافي ولديه ايضا غنى على مستوى الحرية والتعبير".