أعلن حزب الله في بيان أن وفدا يرأسه مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله، خليل حسين، زار خيم التضامن مع الاسرى الفلسطينيين في مخيمات صور الثلاثة، لتهنئة الشعب الفلسطيني بانتصار الاسرى الذي برهن عن الارادة القوية للشعب الفلسطيني وللوحدة، التي شكلت عاملا اساسيا لانتصار اضراب الكرامة".

وأشار إلى أن "الزيارة بدأت من مخيم الرشيدية، حيث أكد حسين خلال تفقده خيمة التضامن في المخيم ان: انتصار الاسرى اليوم هو انتصار لفلسطين بكل اطيافها، وانتصار لمنطق الوحدة الوطنية الفلسطينية، الذي يعتبر اساس اي انتصار على العدو الصهيوني.

ثم انتقل الوفد الى خيمة الاعتصام في مخيم برج الشمالي، حيث اكد حسين: ان من اهم انجازات اضراب الكرامة، هو تأكيد الترابط بين الداخل المحتل في فلسطين وبين الشتات الفلسطيني، الذي اكد بلا ادنى شك ان المخيمات الفلسطينية هي مخيمات صمود ومحطة عودة الى فلسطين. مشيدا بالوعي الفلسطيني في الشتات الذي لم ينزلق الى الفتن والتكفير والارهاب وثابتا على خط المقاومة.

وختم الوفد زيارته في خيمة الاعتصام في مخيم البص، حيث اعتبر حسين ان: ما جرى في قمة الرياض لن يؤثر على المقاومة، بل انها ستستمر حتى تحرير فلسطين وعودة ابنائها. مؤكدا ان خيانة بعض الانظمة العربية لفلسطين، امر طبيعي من قبل تلك الانظمة، لانها اتت كالكيان الصهيوني الى الحكم اي بالنار والبارود".

وختم البيان بالتنويه " بانجاز الاسرى، الذي منح القضية الفلسطينية انتصارا جديدا على العدو، مؤكدين الاستمرار في مواجهة العدو بكل السبل المتاحة حتى تحرير فلسطين. شاكرين الجميع على التضامن مع الاسرى، الذين غاب ذكرهم في كثير من الاجتماعات، التي عقدت مؤخرا في العالم العربي. معتبرين ان غياب فلسطين عن تلك الاجتماعات لم يؤثر ولن يؤثر على المقاومة ابدا".