استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ​عماد عثمان​، مفتي جبل ​لبنان​ الشيخ ​محمد علي الجوزو​ على رأس وفد، حيث شكروه على اهتمامه في جريمة قتل شابين من آل الجوزو من بلدة ​برجا​ كانا يعملان في محطة لتكرير المياه في خلدة، وتوقيف الفاعل بسرعة قياسية. كما تطرّقوا إلى مجمل الأوضاع العامة التي تهم الوطن والمواطن.

كما استقبل، سفير دولة ​الامارات​ العربية المتحدة في لبنان ​حمد سعيد الشامسي​، في زيارة جرى خلالها عرض للأوضاع الأمنية العامة في البلاد.

واستقبل رئيس بلدية القاع ​بشير مطر​ على رأس وفد من أعضاء المجلس البلدي، في زيارة أثنوا في خلالها على الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة قوى الأمن الداخلي، وجرى عرض للأوضاع العامة في منطقة البقاع.

كما استقبل، وفداً من بلدة رأس المتن، ضم كل من: منسّق المعرض الفني للرسم والنحت والموزاييك والخط والتصوير "سمبوزيوم" النحّات الشيخ صلاح نبا، رئيس جمعية الرابطة الاجتماعية في رأس المتن سامي غزال، مختار البلدة عماد نبا وفؤاد أبو رسلان، في زيارة أثنوا في خلالها على جهود قوى الأمن الداخلي في مجال مكافحة الجريمة. ووجّهوا للّواء عثمان دعوة لحضور افتتاح المعرض المذكور لهذا العام، ومشاركة قوى الأمن الداخلي فيه.

واستقبل عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​آلان عون​، في زيارةٍ جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.