استقبل رئيس كتلة "المستقبل" النائب ​فؤاد السنيورة​ في مكتبه ب​الهلالية​ في صيدا، منسق عام تيار "المستقبل" في الجنوب ​ناصر حمود​ وأعضاء مكتب المنسقية: محي الدين جويدي، أمين الحريري، محي الدين النوام، هشام قطب وحنان نداف.

وتم خلال اللقاء استعراض الاوضاع العامة في البلاد، لا سيما معركة جرود عرسال، وكان تأكيد مشترك أن "الجيش اللبناني هو الأداة الأمنية الشرعية الوحيدة، التي لها الحق في حمل السلاح والدفاع عن لبنان وحماية ابنائه وضرورة التفاف الجميع حول هذه المؤسسة تحت مظلة الدولة ومؤسساتها الدستورية".

وأكد حمود أن "زيارتنا دورية للسنيورة للتشاور معه والاستماع اليه في ما يجري من حولنا من أحداث وتطورات. طبعا، اليوم العين على عرسال ومعركة الجرود، وأكدنا موقف ​تيار المستقبل​ أن الشرعية الوحيدة في حمل السلاح والدفاع عن الوطن هي حصرا في يد الجيش اللبناني، وكل ما عدا ذلك هو غير شرعي"، لافتاً الى ان "الدولة اللبنانية هي المسؤولة عن حماية الحدود، وطبعا نحن ضد الارهاب وضد كل الجماعات التي تقوم بترهيب الآمنين وارتكاب افعال القتل والاجرام باسم الدين، فكل ذلك يندرج تحت عنوان الإرهاب المرفوض بتاتا. ولذلك، علينا التمسك بمؤسستنا العسكرية وأجندتنا الوطنية في حماية حدودنا".