استقبل رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ بعد ظهر اليوم في عين التينة النائبين ​غازي العريضي​ و​وائل ابو فاعور​ ، وجرى عرض للاوضاع الراهنة وعدد من القضايا المطروحة.

ووصف العريضي اللقاء بأنه يندرج في اطار التشاور والتنسيق الدائم بين رئيس ​اللقاء الديمقراطي​ النائب ​وليد جنبلاط​ والرئيس بري .

كما استقبل بري رئيسة ​الكتلة الشعبية​ ​ميريام سكاف​ حيث ناقشت معه مواضيع الساعة المحلية سياسياً وأمنياً واستمعت الى آرائه وشرحه لمستجدات المرحلة، مؤكدة ان "بري ينظر الى الامور برؤية وطنية جامعة لاسيما في مقاربته لموضوع الارهاب وتشخصيه للخطر الارهابي الذي كان جاثماً عند حدودنا واعتباره ان ما حصل هو أنتصار للبنان" ورحبت بـ"تحرير جرود عرسال من الارهاب لما في ذلك من أمن وأمان اول ما ستنعم به بلدة عرسال والقرى المجاورة".

واستقبل ايضاً ​ماجدة الرومي​ ووفداً من العائلة والاب ​بديع الحاج​ عميد كلية الموسيقى في جامعة الروح القدس-الكسليك الذي تمنى على دولته رعاية مؤتمر الموسيقى العربية حول تأثير الاذاعات في العالم العربي على مسار الموسيقى العربية، والذي سيعقد بين 11 و 13 تشرين الاول المقبل في الجامعة.وسيبدأ المؤتمر بحفل تكريم للفنان الراحل حليم الرومي.

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري وزير العمل ​محمد كبارة​ وعرض معه عدداً من الملفات المطروحة.

ثم استقبل النائب العام التمييزي ​القاضي سمير حمود​.