تفقد عضو كتلة "المستقبل" النائب ​كاظم الخير​ يرافقه الامين العام للهيئة العليا للاغاثة ​اللواء محمد خير​ منطقة الكنيسة، بعد انتهاء مشروع تعبيد وتزفييت الطريق فيها، حيث اولم الأهالي من آل بحوش على شرفهم، في حضور رئيس إتحاد بلديات المنيه عماد مطر، رئيس إتحاد بلديات السهل محمد المصري، رئيس بلدية المنيه ظافر زريقة، نائب رئيس بلدية المنيه الحج علي محيش ومنسق ​تيار المستقبل​ في المنيه خليل الغزاوي وحشد من الأهالي.


وتحدث باسم اصحاب الدعوة توفيق بحوش شاكرا النائب الخير واللواء خير على "اهتمامهم بالمنطقه وتعبيد الطريق التي لم تشهد الاهتمام منذ اعوام".

والقى النائب الخير كلمة شكر فيها رئيس الحكومة سعد الحريري على "مساعيه بمتابعة المشروع ودعمه الدائم لمناطق الشمال وكل ​لبنان​"، موجها الشكر للواء خير على "تعاونه لخدمة انماء المنطقة"، مؤكدا للأهالي الاستمرار في بذل الجهود لانماء الشمال وبشكل خاص مناطق ​قضاء المنية​ -الضنية".

كما، أثنى الخير على "الدور الذي تقوم به حكومة استعادة الثقة برئاسة الحريري في انماء المناطق المحرومة، واكبر دليل هو تخصيص مبلغ مالي لمنطقة عرسال التي عانت كثيرا من الاوضاع الامنية ومن ​اللجوء السوري​".