أكد النائب السابق ​نجاح واكيم​ أن "الفلسطينيين الذي يناضلون من اجل الحرية اخذوا الفتاة من الدعم العربي الذي يقدمه العرب للأميركيين"، مشيراً الى ان "ما يجمع للفلسطينيين من اموال وتبرعات يجمع من فقراء العرب، بينما الأموال الطائلة تدفعها السلطات العربية ل​إسرائيل​ وحلفائها".

وفي حديث لقناة "​الميادين​"، أوضح واكيم أن "كل التظاهرات من أجل اي شيء ترفع فيه صورالزعيم العربي الراحل ​جمال عبد الناصر​"، مشيراً الى أن "الرجال الكبار يظهرون من خلال تصرفات صغيرة، فعبد الناصر حول بيته الى متحف وهناك مسائل بسيطة تدل على عظمته وعندما توفي كان مديونا".

ومن جهة أخرى، لفت الى "انني لا يمكن ان أساجل أحدا لا يعتبر ​اسرائيل​ عدوا"، مشيراً الى ان "الحروب خسرتنا الأرض، أ وهل نحن بدأنا هذه الحروب؟ نحن الذين نتعرض للحروب التي يقف ورائها الاستعمار ، اذا لم ندافع عن ارضنا ماذا سيحصل بنا".

وأشار واكيم الى "اننا نتهم نفسنا بأننا شنينا الحروب وهو العكس، من يوعظوا بهذه الحكمة هم من رأيناهم بال 2006 يقفون ضد المقاومة في حربنا ضد اسرائيل،والخليجيين كانوا ينادون بهذه الحكمة ولم يعمروا ما دمرته اسرائيل بل هم دمروا ما عمر أصلا".